رياضة

ميسي يدرس الرحيل عن إنتر ميامي

وترقب من الاتحاد السعودي

الترند العربي – متابعات
شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل الواسع بشأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وإمكانية رحيله عن فريق إنتر ميامي الأمريكي، في الفترة المقبلة.

وأحدثت صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي الأمريكي، في الميركاتو الصيفي الماضي زخما كبير، داخل وخارج حدود الملعب كجزء من قيمة اللاعب.

ووفقا لموقع “سعودي سبورت” ارتفعت تكلفة التذاكر الموسمية لحضور مباريات فريق إنتر ميامي من 25 دولار إلى 280 دولار، كما ارتفعت قيمة تذكرة المدرج الشمالي من 485 دولار إلى 884 دولار.

وجاءت تلك الزيادة الكبيرة في قيمة تذاكر مباريات إنتر ميامي، بسبب ارتفاع الطلب عليها بنسبة بلغت 1215% وهو رقم قياسي لم يشهده النادي من قبل.

وأشارت العديد من التقارير إلى أنه بعد خلافات ليونيل ميسي مع الشركات الراعية له في الولايات المتحدة الأمريكية، فقد يرحل عن دوري المحترفين الأمريكي، مما قد يعيد أندية دوري روشن لمحاولة الحصول على خدماته.

ويأتي نادي الاتحاد على رأس قائمة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات البرغوث الأرجنتيني، خاصة أن العميد يحتاج إلى صفقة هجومية من الطراز الفريد.

ويعاني فريق الاتحاد من ضعف واضح على صعيد خط الهجوم، بسبب إصابات كريم بنزيما وعبدالرزاق حمدالله المتكررة، إضافة إلى فشل ضم المصري محمد صلاح جناح ليفربول أو جواو فيليكس الذي فضل الانتقال إلى برشلونة.

وعلى الرغم من ذلك، فقد خرجت صحيفة “ماركا” الإسبانية لتنفي أنباء رحيل ميسي عن إنتر ميامي، بحجة أن رفع سعر تذاكر حضور مباريات الفريق الأمريكي، سببها الرغبة في بقاء المهاجم الأسطوري بقميص الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى