رياضةمصر

الصحف التركية تتغنى بـ “مصطفى محمد”

بعد انضمامه لجالطة سراي

الترند العربي – أحمد عبدالفتاح

(1)

احتفت الصحف التركية الصادرة صباح اليوم بوصول النجم المصري مصطفى محمد مهاجم الزمالك السابق والذي انضم لصفوف فريق جالطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة مقابل 2 مليون دولار، مع وجود بند أحقية الشراء مقابل 4 مليون دولار.

(2)

حرصت الصحف التركية على الاحتفاء بوصول المهاجم الدولي، حيث نشرت صحيفة “habernediyor” التركية مقطع فيديو مطول لمصطفي محمد فور وصوله إلى مطار أسطنبول وعلقت عليه بقولها: “وصول مصطفى محمد لاعب جالطة سراي”.

(3)

جريدة الصباح كتبت عزز نادي جالاتا سراي، أحد أكثر الفرق نشاطًا في فترة الانتقالات، فريقه بـ 5 لاعبين بينهم مصطفى محمد الذي أصر فاتح تريم المدير الفني للفريق على التعاقد معه، مؤكدة أن جالطة سراي أجرى محادثات طويلة مع اللاعب، ومن المقرر أن يخضع للكشف الطبي اليوم على أن يوقع بعدها على العقد الرسمي.

(4)

جاء عنوان صحيفة “CNN” التركية “وبدأت رحلة مصطفي محمد “، هكذا عنونت شبكة سي أن أن الإخبارية على خبر وصول لاعب الزمالك إلى تركيا، وأبرزت شكر مصطفى محمد للقوات المسلحة المصرية لسماحها له بالسفر لخوض تجربة الاحتراف، بينما نشرت صحيفة” أكسام” التركية: “لاعب كرة القدم المصري مصطفي محمد المنضم إلى فريق جالطة سراي وصل إلى اسطنبول، وغادر اللاعب المطار في السيارة الخاصة التي كانت في انتظاره”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى