مشاهير

حقنة “فيلر” تتسب في شلل “بسمة وهبة”

الترند العربي – القاهرة

(1)

أعلنت المذيعة ومقدمة البرامج المصرية بسمة وهبة، عن إصابتها بشلل عضلي في الفك، بسبب “حقنة فيلر”، ونشرت وهبة فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع تواصل الصور “إنستجرام”، حيث علقت على الفيديو قائلة: “عمري ما اتخيلت إني أتعرض للإصابة بسبب جهل طبي”.

وأضافت أنها منذ شهر كان لديها مشكلة في الفم ولم تستطع فتح فمها ولا الأكل والشرب، مشيرة إلى أن السبب وراء تلك الإصابة، خطأ طبي من أطباء أحد مراكز التجميل، وذلك أثناء تعرضها لحقنة من الفيلر والبوتكس عن طريق الخطأ.

(2)

كشفت المذيعة بسمة هبة في مقطع الفيديو: “الي حصل اني زي مأنا حكتلكم انني أنا من شهر كنت تعبانة جدا ومكنتش بعرف أفتح بقي ولا أعرف آكل ولا أفتح بقي أدخل شوكة ولا معلقة ولا حتة عيش ولا أي حاجة خالص وبعدين كنت بالصدفة موجودة في دبي وروحت لدكتورة شاطرة جدا أن هذا سترس وعندك شلل عضلي والعضلات في فكك مشدودة وعايزة علاج طبيعي وعايزة أدوية”.

وواصلت قائلة: “أخذت الأدوية وعملت علاج طبيعي والحقيقة لقيت مفيش تحسن، رحت لها النهارده وقلتلها انا مفيش تحسن فعملتلي منظار تاني وبعدين الست كانت مستغربة تقلي ستريس وأنا معنديش ستريس بالعكس.. انا عملت بوتوكس من شهر من ساعة ما تعبت بالضبط أخت إبرة دخلت على الأحبال الصوتية وبوضتلي الدنيا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى