فنمشاهير

فيديو.. “ياسمين صبري” تخطف الأنظار

بعد ظهورها بالحجاب في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

الترند العربي – الرياض

نشرت إحدى الصفحات التابعة لمحبي الفنانة ياسمين صبري، فيديو لحظة وصولها إلى مطار جدة للمشاركة فعاليات مهرجان البحر الاحمر في جدة يوم 15 ديسمبر المقبل، وفقًا لموقع بوابة أخبار اليوم.

وظهرت الفنانة ياسمين صبري بالحجاب، حيث كان في استقبالها عدد من مسؤولي المهرجان.

جدير بالذكر أن ياسمين كانت قد أعلنت منذ فترة قصيرة عن تعاقدها مع المخرج أحمد صالح بشكل رسمي على لتولى مهمة إخراج مسلسلها الجديد المقرر عرضه في شهررمضان 2022 من تأليف محمد عبد المعطى وإنتاج شركة سينرجى، ويجرى الاستقرار على اسمه النهائي حالياً، وبدأ صالح في جلسات العمل مع القائمين على المسلسل ووضع الخطوط العريضة على الشخصيات قبل انطلاق التحضيرات الفعلية.

وتعود ياسمين صبرى إلى الدراما الرمضانية في 2022 بعد غيابها هذا العام، واختارت سيناريو من تأليف محمد عبد المعطى الذى تعاونت معه فى أولى بطولاتها المطلقة خلال مسلسل “حكايتى” في شهر رمضان 2019، وشارك في بطولة العمل أحمد صلاح حسنى، احمد حاتم، وفاء عامر، أحمد بدير، إسلام جمال وآخرين وإخراج أحمد سميرفرج،وحقق العمل نجاحا كبيرا عند عرضه.

وقدمت ياسمين صبرى آخر أعمالها، مسلسل “فرصة تانية” في شهر رمضان قبل الماضى، معالجة دراما محمد سيد بشير وتأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل وشارك في بطولته أحمد مجدى، أيتن عامر، هبة مجدى، دياب، إدوارد، محمود البزاوى، هبة عبد الغنى، سارة الشامى، محمد أبو داود، أحمد الشامى، نهال عنبر، عمر الشناوى، محمد جمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى