رياضةرياضة مصرية

فيديو| مرتضى منصور يعلنها صريحة.. سأترشح لرئاسة الزمالك في الانتخابات المقبلة

الترند العربي – القاهرة

(1)
فجر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المجمد مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ترشحه لانتخابات نادي الزمالك القادمة على مقعد رئيس النادي.

 

(2)
مرتضى منصور أعلن في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” أنه قرر الترشح على رئاسة نادي الزمالك المقبلة من أجل الحفاظ على كيان نادي الزمالك على حد وصفه.
(3)
كما شن مرتضى منصور هجومًا ناريًا على وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، حيث هدد بإظهار المزيد من الحقائق بالمستندات خلال الأيام القليلة المقبلة. موجهًا رسالة لوزير الشباب والرياضة، حيث قال: “راجع نفسك ورجع الشرعية لنادي الزمالك، لديك فرصة لإصلاح الخطأ الذي ارتكبته وإعادة الحق لأصحابه”.
(4)
من جانبه فجر هاني زادة عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المجمد مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ترشح المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الذي تم تجميده بسبب وجود مخالفات مالية، بالإضافة إلى القائمة التي سيخوض بها انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.
(5)
هاني زادة أكد في تصريحات تليفزيونية أن مرتضى منصور سيخوض انتخابات مجلس إدارة نادي الزمالك المقبلة على مقعد الرئيس، مشيرًا أن نجليه أحمد وأمير مرتضى سيكونان معه في القائمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى