فنمنوعات

صالات السينما السعودية تستقبل 11 فيلمًا جديدًا

الترند العربي – متابعات

استقبلت صالات العرض السينمائي بالمملكة العربية السعودية، اليوم الخميس الموافق 25 نوفمبر 2021، العديد من الأفلام العالمية المميزة التي تجمع بين الرعب والدراما والكوميديا، والأكشن والإثارة والجريمة والأنيمشن، بالإضافة إلى وجود فيلمين عربيين جديدين وفيلم آخر هندي، وفي هذا التقرير نستعرض الأفلام التي يبدأ عرضها اليوم في دور السينما السعودية، بحسب ما أشار موقع سوليوود السينمائي.

Black Friday

في ليلة عيد الشكر تظهر أعراض طُفيلية غريبة، على مجموعة من الزبائن داخل متجر لألعاب الأطفال، ويصبح على الموظفين التعامل مع الأمر للحفاظ على متجرهم، بجانب محاولتهم النجاة من الموت، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ كيسي تيبو، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ آندي جريسكوفياك، ومن بطولة ديفون ساوا، بروس كامبل، إيفانا باكيرو، ريان لي، مايكل جاي وايت، ليا بروسيتو.

Encanto

يتناول الفيلم قصة فتاة صغيرة تعيش برفقة عائلتها في كولومبيا، حيث تتمتع العائلة بالعديد من القدرات السحرية الغريبة، ولكن تبدأ معاناة الفتاة حين تكتشف عدم امتلاكها لأي قدرات مثل عائلتها، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي جاريد بوش، تشاريس كاسترو سميث، ومن بطولة ستيفاني بياتريس، ديان جيريرو، ويلمر فالديراما، إنجي سيبيدا، رينزي فيليز، كارولينا جيتان.

Vengeance Is Mine

 

يحاول الرجل المُحطم «هاري» بعد مقتل زوجته وابنه التكيُف مع الكارثة التي أصابته، وعندما يعثر على مكان القتلة، سرعان ما يستيقظ من أحزانه ويقرر الانتقام من الذين تسببوا في تدمير كل شيء، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وﺗﺄﻟﻴﻒ هادي هاجاج، ومن بطولة كون أونيل، سارة جين بوتس، ريكي غروفر، بيتر بيدريرو، كيتلين إنيس إدواردز، انطون فالنسيا.

Everything will be alright

تدور الأحداث حول الحياة الزوجية، حينما يمتلك الزوجين وجهات نظر سياسية مختلفة، حيث تهرب ابنة شاكو الذي يحلم بأن يُصبح رئيسًا لوزراء ولاية كيرالا، وذلك للزواج من أحد الأشخاص الذين ينتمون للمعارضة، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ جيبي جيكوب، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي شلبين، نبين، ومن بطولة آصف علي، راجيش فيجايان، جي سوريش كومار.

Queen of Spades

 

في أجواءٍ من الرعب يتسبب مجموعة مراهقين، في استدعاء ملكة البستوني، وهي كيان مظلم لن يتوقف حتى يسلبهم أرواحهم، فيصبح الأصدقاء في خطر كبير لتبدأ محاولات النجاة، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ باتريك وايت، ومن تأﻟﻴﻒ الثنائي سفياتوسلاف بود جيفسكي، جون إينسلي، ومن بطولة أفا بريستون، كايلين أوم، جيمي بلوخ، إريك أوزبورن، نبيل راجو، كريستا مارشاند.

Guard

يتناول العمل قصة ثامبان وأنطوني، الصديقان المقربان اللذان تفرقهما الظروف، وبينما يمر أنطوني بمأساة عائلية وموقف مؤلم، فإنه يضطر إلى إعادة التواصل مع صديقه القديم بحثًا عن المساعدة، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ وﺗﺄﻟﻴﻒ نيثان رينجي بانيكير، ومن بطولة سوريش جوبي، رنجي بانيكر، راشيل دافيد، موثوماني، إيفان أنيل، صادق.

Resident Evil: Welcome to Raccoon City

تدور الأحداث عام 1988 في إطار من الرعب والغموض، عن مدينة راكون التي كانت ذات يوم مقرًا لشركة أمبريلا للأدوية، وبعد انتشار الأمراض ودمار الأرض، يحاول مجموعة من الناجيين كشف اللغز وراء هذه الشركة، الفيلم ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف جوهانس روبرتس، ومن بطولة هانا جون كامين، توم هوبر، كايا سكوديلاريو، افان جورجيا، نيل ماكدونو، روبي أميل.

Cry Macho

في عام 1978، ينطلق مربي خيول سكّير في مهمة لصالح أحد زعماءه السابقين في العمل ، على أمل إعادة طفل إلى والده وإبعاده عن والدته مدمنة الكحول، ولكن سرعان ما تحمل رحلته مع الطفل العديد من التحديات، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ كلينت إيستوود، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي إن. ريتشارد ناش ونيك شينك، ومن بطولة كلينت إيستوود، دوايت يواكيم، فرناندا أوريجولا، بريتني روتليدج، هوراسيو جارسيا روجاس، أمبر لين اشلي.

Antim: The Final Truth

بعد مروره بالعديد من الصعاب والمعاناة مع عائلته، يصعد نجل مزارع إلى السلطة، ويبدأ رجل العصابات رحلته للتوغل في عالم السياسة والسلطة، بينما يبدأ شرطي صارم في مطاردته على أمل إيقافه، وذلك قبل أن يصبح الرجل الأول في المدينة، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ ماهيش مانجريكار، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي أبيجيت دشباند، برافين تارد، ومن بطولة سلمان خان، نيكتين ضهير، فارون داوان، ماهيش مانجريكار، عيوش شارما، ماهيما مكوانا.

Al Kameen

في أجواءٍ من الدراما والحركة، يقع ثلاثة جنود إماراتيين في كمين معادي، ولإنقاذ حياتهم يقرر قائدهم أن ينطلق في مهمة محفوفة بالمخاطر لإعادتهم من جديد، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ بيير موريل، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ الثنائي كورتيس بيرتل، براندون بيرتل، ومن بطولة عمر بن حيدر، منصور الفيلي، مروان عبدالله، خليفة البحري، إبراهيم المشرخ، محمد أحمد.

النهارده يوم جميل

سيناريو الفيلم مأخوذ من المجموعة القصصية سوق العرسان للكاتب علاء سليمان، وتدور أحداثه حول العلاقات المعقدة ما بين الرجل والمرأة دون الانحياز للمرأة، بالرغم من اسم الفيلم لكن على العكس الفيلم منصف للرجل والمرأة معًا، دون الانحياز لأي طرف في إطار مشوق جديد في التناول والعرض البصري السينمائي، يتناول الفيلم مجموعة من القصص المتشابكة عن علاقة الرجل بالمرأة، الفيلم من ﺇﺧﺮاﺝ نيفين شلبي، ومن بطولة باسم سمرة، نجلاء بدر، هنا شيحة، أحمد وفيق، إيمي إسلام، إنتصار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى