رياضة

أبرز حالات تقبيل الحذاء بالملاعب بعد واقعة المثلوثي وشيكا

الترند العربي – متابعات
أثار تقبيل حمزة المثلوثي نجم الزمالك لحذاء زميله محمود عبد الرازق شيكابالا القائد جدلًا واسعًا وذلك خلال مباراة الأبيض مع البنك الأهلي ضمن منافسات الدوري المصري.

وأظهرت الكاميرات قيام المثلوثي بتقبيل حذاء شيكابالا بعد هدف الأخير في شباك البنك الأهلي والذي قاد الأبيض للفوز وحصد النقاط الثلاث.

وبالنظر للقطة نجد أنها تكررت كثيرا في العديد من المباريات يرصدها تقرير في صحيفة “أخبار اليوم” جاء كالآتي:

الزمالك وإنبي عام 2010 : أثناء احتفال لاعبو انبى بالهدف الثالث في شباك الزمالك قام ديفونيه قام بتقبيل حذاء زميله صانع الهدف وليد سليمان وذلك ضمن منافسات الدوري المصري.

الدوري السعودي عام 2019 : قام البرازيلي لويس جوستافو لاعب الفيصلي السعودي بتقبيل حذاء مواطنه ويليام دي أوليفيرا الذي صنع هدفا واحرزه في شباك ضمكمن دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

ريال مدريد وجيرونا 2017 : قام قائد فريق ريال مدريد الإسباني سيرجيو راموس بتقبيل حذاء زميله إيسكو عندما احتفالاً بهدف التقدم الذي سجله الأخير بمرمى جيرونا في الدوري الإسباني لكرة القدم.

راموس وإيسكو 2018 : ظهر سيرجيو راموس قائد منتخب إسبانيا خلال مباراة الأرجنتين التي انتهت بفوز الأول 6 / 1 وهو يقبل حذاء إيسكو الذي سجل 3 أهداف “هاتريك”.

فرنسا وأيرلندا 2016 : توجه ديميتري باييت لاعب منتخب فرنسا إلى زميله أنطوان جريزمان وقبل حذاءه بعد أن سجل الأخير هدفا في مرمى منتخب أيرلندا في لقاء دور الـ16 من يورو 2016.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى