العالم العربيمشاهير

ردود فعل نجوم السعودية على نجاحات شباب المملكة في معرض آيسف الدولي 2022

الترند العربي – الرياض

استطاع ‏المنتخب السعودي للعلوم والهندسة المكون من شابات وشباب السعودية أن يحقق جوائز تجاوزت 22 جائزة خلال فعاليات مسابقة آيسف 2022 الدولية التي أقيمت في ولاية جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية، وشارك فيها كذلك 85 دولة، وفقًا لما أورده موقع مجلة هي.

‏وكان لهذا الإنجاز الكبير ردود فعل واسعة من قبل نجوم المملكة العربية السعودية الذين عبروا عن فخرهم بالطلاب والإنجاز الذي تم تحقيقه.

‏الفنان إبراهيم الحساوي احتفل عبر حسابه على “انستجرام” بالإنجاز السعودي وما قدمه أبناء وبنات السعودية طوال الأيام الماضية من نجاحات متواصلة، وعبر الحساوي عن تقديره لهم وما قدموه من عمل وجهد مبذول من أجل تحقيق هذا النجاح الذي قدم لهم التهاني عليه.

‏فكتب الفنان إبراهيم الحساوي: “إلى بنات وأولاد الوطن الذين شرفونا واسعدونا بنجاحهم الكبير في آيسف 2022 نرفع أصدق التهاني بهذا الإنجاز الكبير.. ألف مبروك لهم جميعا كل بإسمه.. فرحتكم فرحتنا وفرحة وطن، تستاهلون التهاني كلكم. المستقبل لكم”.

‏فايز المالكي تفاعل كذلك مع النجاح الذي حققه شباب وشابات المملكة العربية السعودية في مسابقة آيسف 2022، واعتبر حصولهم على 22 جائزة في المسابقة مصدر فخر واعتزاز، وأن لهم كل الاحترام والتقدير على ما حققوه من نجاح.

‏وأشار إلى أهيمة هذه الجوائز التي تحققت بعد منافسة عالمية بين الطلاب فكتب: “هنا الفخر هنا الإعتزاز هنا من نقف لهم احترام وتقدير وإجلال، لله دركم السعودية العظمى فرحة أبنائنا وبناتنا السعوديين في محفل آيسف الدولي 2022 بعد تحقيقهم مراكز أولى وجوائز كبرى على مستوى العالم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى