فن

فتاة تزعم أنها شقيقة الفنانة “شيرين عبد الوهاب” وتثير جدلًا واسعًا

الترند العربي – متابعات

شقيقة شيرين عبد الوهاب جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية بعد خروج إحدى الفتيات على موقع “تيك توك”، فى فيديو تتهم شيرين أنها أختها من الأم وأنها تخلت عنها هى ووالدتها، مشيرة إلى أنها بعد تخلهم عنها قررت العمل خادمة فى البيوت من أجل أولادها.

وبعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى الفيديو وإثارته للجدل، خرج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب عن صمته، وكذب تلك الفتاة، وكشف عن تقديمه بلاغا رسميا ضدها بسبب كلامها الكاذب عن شقيقته، وذلك من خلال حسابه على “فيس بوك”.

محمد عبد الوهاب

حيث كتب: “حسبي الله ونعم الوكيل، أهو زي ما إنتو شايفين كده ناس مريضة وناس حقودة، وناس مقرفة وناس غلاوية وبلاوى بتتحدف علينا وناس أقسم بالله ولا لينا علاقة بيهم مستنقع قذارة وخلصنا من لوسى جابتلنا توتى، وناس ولا تعرفنا تطلع تقول علينا كلام كله افترى ما يعلم بيه إلا ربنا”.

وتابع: “ودلوقتي واحدة بتقول إنها أختنا من الأم وبكرة واحدة تانية من الأب وشوية ونلاقى اخواتنا في الرضاعة كمان، ما هي هيصة بقى ومش هنخلص، مش عارف أقول حسبى الله ونعم الوكيل على مين بالضبط على الناس دى ولا على اللى حطنا فى الليلة دى غصب عننا، وسيتم تقديم بلاغ رسمى ضد المريضة دى نشوف إيه حكايتها ومين وراها”.

وكانت الفنانة شيرين عبد الوهاب كلفت مستشارها القانوني الخاص حسام لطفي باتخاذ الإجراءات القانونية لكل ضد كل من نشر أخبار كاذبة تتعلق بأصدقائها من داخل الوسط الفني وخارجه، والزج باسمها لحصد المشاهدات عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكدت شيرين في بيان لها عبر مستشارها القانوني أن علاقتها بأصدقائها من الوسط الفني بعيدة عن الشبهات والتأويلات، وأنها تسعى لإرضاء جمهورها الذي يستحق كل جهد، وأنها حاليا لا يشغلها إلا فنها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى