رياضة

10 أمهات تعرضن للسب من “مرتضى منصور”

الترند العربي – خاص

تمثل شخصية مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول، حالة شاذة في تاريخ الرياضة المصرية. وصفته الصحف والجماهير بأنه مثال سيء وواجهة مسيئة للرياضة، وذلك بسبب انفعالاته وردود أفعاله الصبيانية غير المسؤولة. يعتبر منصور شخصية مثيرة للجدل بسبب خوضه الدائم في أعراض الخصوم واتهامهم بكل ما هو فاحش وبذئ.

في هذا التقرير، نسلط الضوء على ١٠ حالات تعرضت فيها أمهات للسب من قبل مرتضى منصور:

1. حادثة “أم المدرب” – انتشرت مقاطع فيديو تظهر منصور وهو يتهجم على أم حسام البدري المدرب الوطني السابق، متهمًا إياها بألفاظ بذيئة.

2. حادثة “أم الحكم” – هاجم مرتضى منصور الحكم إبراهيم نور الدين الذي أدار مباراة الزمالك وسموحة ووجه بعض السباب لوالدته بعدما تسبب في خسارة الفريق الأبيض.

كما هاجم مرتضى منصور، حكم مباراة الأهلي وطلائع الجيش بعد احتسابه ركلة جزاء لصالح المارد الأحمر.

3. حادثة “أم اللاعب” – هاجم مرتضى منصور، محمود كهربا لاعب الأهلي الحالي ووالدته بألفاظ بذيئة على خلفية قضية الزمالك ضد اللاعب بسبب هروبه للبرتغال ثم عودته لمصر و الانضمام للأهلي.

كما سب والدة باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق بسبب دعمه للألتراس ومساعدتهم لحضور مباريات الأبيض.

وهاجم مرتضى منصور أيضًا والدة لاعب الزمالك السابق أحمد الميرغني ومنعها من دخول النادي، وأكد اللاعب أنه بعد تلك الواقعة تعرضت لوعكة صحية وتوفيت.

4. حادثة “أم المنافس” – في إطار خلافه الدائم مع رئيس الأهلي، محمود الخطيب، قام منصور بالهجوم على أمه باستخدام ألفاظ بذيئة على خلفية أزمة انتقال كهربا للقلعة الحمراء.

5. حادثة “أم الصحفي” – أثناء مؤتمر صحفي، انفعل منصور وسب أم صحفي طالبه بالتوضيح حول موضوع معين. كما هاجم منصور احدى الصحفيات وسبها بأمها بعدما اتهمته بالتسبب في وفاة شهداء الدفاع الجوي.

6. حادثة “أم الناشط السياسي” – لم يتوان منصور عن الهجوم على أم أحمد ماهر منسق حركة 6 أبريل وذلك بعدما انتقده الأخير في أحد البرامج التلفزيونية ووصفه بالكاذب.

7. حادثة “أم الإعلامي الرياضي” – هاجم مرتضى منصور الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق في احدى المداخلات الهاتفية عبر قناة الزمالك ووجه السباب له ولوالدته المتوفية مما دفع الأخير للرد عليه في مقطع فيديو أيضًا.

كما سب والدة الإعلامي أحمد سعيد بسبب هجومه الأخير الدائم عليه وتوجيه الانتقادات له.

لم ينجو أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق والإعلامي الحالي والذي تعرض للسباب والشتائم أيضًا عدة مرات هو ووالدته من جانب مرتضى منصور بسبب انتقاداته الدائمة له.

8. حادثة “أم المدير الفني” – مرتضى منصور سبق وهاجم حلمي طولان نجم ومدرب الزمالك السابق، كما سبق وهاجم رضا عبد العال مدرب طنطا السابق بسبب انتقاده له، وهاجم أيضًا حسام حسن نجم الأهلي والزمالك السابق ومدرب المصري البورسعيدي.

9. حادثة “أم رئيس نادي بالدوري المصري” – في خلافه مع رئيس نادي سموحة المهندس فرج عامر قام منصور بالهجوم عليه ووالدته بألفاظ خارجة وذلك خلال ظهوره في مقاطع فيديو وبعض البرامج التليفزيونية.

كما سبق وهاجم محمود طاهر رئيس النادي الأهلي وذلك بسبب سماحه للالتراس بحضور المباريات وسباب الزمالك.

10. حادثة “أم رئيس لجنة الحكام” – انتقد منصور رئيس لجنة الحكام السابق عصام عبد الفتاح بعد قرارات اعتبرها ضده وضد فريقه، ووجه له ولوالدته ألفاظ بذيئة على الهواء.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الحوادث ليست الوحيدة التي يتهجم فيها منصور على أمهات الأشخاص الآخرين. وقد أثارت هذه الأفعال الغضب والاستياء في الأوساط الرياضية والاجتماعية، وطالب العديد من المتابعين والمحللين بمحاسبته على تصرفاته وإيقافه عن ممارسة أي نشاط رياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى