فن

أبرزها “الدعسوقة”.. قائمة مسلسلات وأفلام “نيتفليكس” الجديدة

الترند العربي – متابعات

أعلنت منصة نتفليكس عن قائمة «صيف Netflix للعائلة» التي تُقدم مسلسلات وأفلامًا جديدة للأطفال والعائلة أسبوعيًا، حيث تعرض لأول مرة فيلم رسوم متحركة طويلًا مستوحى من المسلسل الشهير «ميراكيلوس» عبر فيلم «الدعسوقة ميراكيلوس والقط الأسود» في 28 يوليو، كما ينضم مزيد من الأبطال الخارقين لقائمة الصيف عبر أول مسلسل رسوم متحركة أفريقي من إنتاج Netflix، وهو «فريق الخارقات الأربعة» والذي يدور حول 4 مراهقات يعملن سرًا كبطلات خارقات في مدينة «لوساكا» الأفريقية المستقبلية وسيُعرض في 20 يوليو.

أما بالنسبة لعشاق الطهي، فيعرض برنامج «Nailed It: تحدي الخَبز الكبير» أحدث نسخة من عالم Nailed It الشهير وسيُعرض في وقت لاحق من هذا الصيف.

وستقدم أيضًا أعمال جديدة منها «الملك القرد» ويُعرض في 18 أغسطس المستوحى من حكاية أسطورية صينية تُرجمت إلى كوميديا يتبعها الأكشن، وYou Are So Not Invited to My Bat Mitzvah بتصنيف -PG-13- ويُعرض في 25 أغسطس وهو فيلم عن بلوغ سنّ الرشد زاخر بالفكاهة والصخب لفئة الشباب، وأخيرًا اكتشف رحلات الحياة الاستثنائية عبر «كوكبنا 2» ويُعرض في 14 يونيو.

وستعود أيضًأ أعمالا بمواسم جديدة، والتي تتضمن ⁧Lego نينجاجو: صعود التنانين وسيُعرض في أول يونيو، و«سونيك برايم» ويُعرض في 13 يوليو، إلى جانب«بيت دُمى غابي» ويُعرض في 7 أغسطس و«لستُ مجرد ناروال» يُعرض في 19 يونيو الموجهة لأطفال الروضة.

المصدر
المصري اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى