منوعات

15 ألف ثقب بجسم إيلين البرازيلية من أجل دخول موسوعة جينيس

الترند العربي – متابعات

كشفت إيلين ديفيدسون، من البرازيل، عن أنها أكثر امرأة مثقوبة في العالم، ولن تتوقف حتى تحصل على 20 ألف ثقب في جميع أنحاء جسدها، من أجل تحقيق حلمها بدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلى ميل البريطانية.

اكثر امراة مثقوبة بالعالم
اكثر امراة مثقوبة بالعالم

وقالت إيلين ديفيدسون، من البرازيل: “لديها أكثر من 15 ألف ثقب في جسدها في الوقت الحالي، فهي مغطاة من الرأس إلى أخمص القدمين بأكثر من 15 ألفًا من الثقوب المعدنية وتريد المزيد

وانضمت إيلين ديفيدسون، التي تعيش في إدنبرة، والمغطاة من الرأس إلى أخمص القدم بأكثر من 15000 ثقب معدني، انه على الرغم من أن المجوهرات تزن 3 كيلوجرامات، فقد اعترفت بأنها تريد الوصول إلى 20 ألف ثقب لتحتفظ بلقبها القياسي العالمى.

اكثر امراة مثقوبة
اكثر امراة مثقوبة

أوضحت المرأة البرازيلية، أنها يتعين عليها الذهاب إلى أمريكا لإنجاز ذلك لأنهم لن يفعلوا ذلك في المملكة المتحدة.

بعد أن سألت أليسون، عما إذا كانت قد أصيبت بأي “عدوى” بسبب ثقوبها، قالت: لا، عليك أن تكون حذرًا للغاية لمنع الإصابة بالعدوى بالطبع، مضيفة، أنا أستخدم الخل ولدي طبيبة رائعة إنها مذهلة وهي متفهمة للغاية”.

عندما سُئلت عما إذا كانوا قد وقعوا في أي وقت، قالت: “لا، لأنها في الداخل، لذا لا توجد طريقة آمنة للغاية.

وفي حديثها عن رد الفعل الذي تحصل عليه عند الخروج، قالت: “اعتدت على التعليقات الجيدة والسيئة أيضًا”، موضحة، إنه لقد بدأت عندما كنت صغيرة جدًا، كنت أرغب دائمًا في أن أكون في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، كان هذا الكتاب بالنسبة لي هو شغفي ، كل شيء ، كان حلمي.

بعد وقت طويل من المحاولة، تمكنت من مقابلة أشخاص من موسوعة جينيس للأرقام القياسية وجعلوني جزءًا من العائلة، لقد كان أمرًا رائعًا، وكان أحد أفضل الأشياء التي حدثت لي،  شرحت أنها لم تعد تجد أن الثقب يمكن ان يسبب لها ألما، ويمكنها حتى أن تقوم بذلك لنفسها.

المراة المثقوبة
المراة المثقوبة

أضافت، أن الثقب الشخصي لدي صديق يمكنه فعل ذلك من أجلي في أمريكا لأنهم في المملكة المتحدة لا يحبون عمل ذلك، فقد حطمت الممرضة السابقة الرقم القياسي لمعظم الثقوب في مايو 2000، عندما فحصها مسؤول في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، ووجد 462 ثقبًا على جسدها، بما في ذلك 192 ثقبًا على وجهها.

بالإضافة إلى ثقوبها، تقوم أيضًا بصبغ شعرها بألوان زاهية وتتضمن بعض التضفير والوشم على وجهها وجسمها.

وقالت صحيفة “ديلى ميل” البريطانية، إن مواطنة إدنبرة الغريبة تنام على سرير من المسامير، وتمشي على النار، وترقد على زجاج مكسور، وتحمل حزامًا أسود في الجودو حصلت عليه أثناء وجودها في اليابان، كانت إيلين مؤدية مخضرمة في مهرجان فرينج لأكثر من 20 عامًا وهي مشهورة بين السكان المحليين.

المصدر
اليوم السابع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى