العالم العربيفنمنوعات

“تركي آل الشيخ” يكشف عن موعد تصوير أول مسلسل من تأليفه

الترند العربي – متابعات

(1)
أعلن معالي المستشار “تركي آل الشيخ” رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عن بدء تصوير أول مسلسل من تأليفه بعنوان “الثمانية”، من إخراج أحمد مدحت، ومن بطولة نخبة من نجوم الفن في الوطن العربي مثل آسر ياسين وخالد الصاوي وغادة عادل، بالإضافة إلى الفنان السعودي خالد صقر وغيرهم، بحسب ما نشره موقع سوليوود السينمائي.
(2)
وكتب “آل الشيخ” على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “أحب أن أبارك لفريق العمل في أول مسلسل من تأليفي الثمانية، حيث أن اليوم هو أول يوم تصوير في المسلسل، وقد بدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية، وقررت إن أحولها إلى مسلسل يعرض على الشاشة، ومن هنا بدأت في اختيار العناصر حتى تساعدني في إخراج هذا العمل إلى النور، ووقع اختياري على المخرج القدير أحمد مدحت بعد أن شاهدت له عدة أعمال، وكنت في أميركا بولاية نيويورك وطلبته للحضور ليجلس معي، لمناقشة كيفية إخراج هذا العمل إلى النور”.
(3)
وأضاف: “بدأنا في اختيار العناصر ووقع اختياري على النجوم آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفي، محمود علاء جامايكا، منذر رياحنة، مصطفى البنا وعدد كبير من النجوم العرب والعالميين”.
(4)
وتابع: “كما استعنّا بمهندس الديكور الفنان القدير محمد عطية، ومصممة الملابس الرائعة منى التونسي، وفي إطار دعمي لأبناء بلدي استعنت بالممثل السعودي خالد صقر، للقيام بأحد الأدوار الهامة، وبالممثل وضاح سوار من البحرين الشقيقة، وحتي نستطيع أن نواكب التطور الرهيب في صناعة المسلسلات، قررت أن أعتمد على عناصر أجنبية تعد الأفضل في مجالها، وذلك للوصول إلي مستوى عالي من التقنية، فاستعنت بمدير التصوير العالمي “Tómas Örn Tómasson” الذي عمل في أعمال كبيرة مثل فيلمّي “Pacific Rim” و “Arctic”، كما استعنت بمهندس الصوت “Bill Donnelly” الذي عمل في أعمال مهمة مثل فيلمّي “Godzilla Aquaman”.
(5)
وأكمل قائلًا: “استعنت أيضًا بشركة عالمية من أكبر الشركات في مجال الجرافيكس والخدع وغيرهم، من عناصر تنفيذ المعارك والتفجيرات، وبخبراء في المكيير والمكياج”.
(6)
وأردف قائلًا: “كما استعنت أيضًا بالسيناريست القدير عمرو سمير عاطف، لمساعدتي في الانتهاء من السيناريو، وفي كتابة الحوار باللّهجة المصرية”.
(7)
وواصل: “سيُعرض العمل على قنوات MBC وعلى منصة شاهد”.
(8)
وأتمّ وقال: “اليوم هو أول يوم تصوير، فأتمنى من كل قلبي النجاح والتوفيق لفريق العمل الذي وضعت ثقتي فيه، وأتمنى أن نكون جميعًا عند حسن ظنكم بإذن الله ويعجبكم المسلسل”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى