رياضةرياضة سعودية

فيديو.. منتخب “السعودية” يلتهم “فيتنام” بثلاثية

في بداية مشواره بتصفيات كأس العالم

الترند العربي – الرياض

(1)
حقق منتخب السعودية فوزًا مثيرًا على فيتنام بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الخميس، والتقى المنتخب السعودي مع نظيره الفيتنامي، في الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

(2)
منتخب السعودية يتواجد ضمن فرق المجموعة الثانية من المرحلة الأخيرة للتصفيات المونديالية رفقة منتخبات؛ فيتنام وعمان وأستراليا واليابان، الصين، وتقدم منتخب فيتنام بهدف مبكر عن طريق لاعبه نجوين كوانج هاي من تسديدة قوية، خلال الدقيقة “3” من بداية الشوط الأول.
(3)
عاد منتخب السعودية في النتيجة من جديد، بهدف أول سجله سالم الدوسري من ركلة جزاء عند الدقيقة “54”، ليعيد المباراة من جديد لنقطة التعادل، وجاء الهدف الثاني للأخضر السعودي عن طريق ياسر الشهراني من ضربة رأسية بعد كرة عرضية تلقاها من الظهير الأيمن سلطان الغنام عند الدقيقة “67”.
(4)
أضاف صالح الشهري الهدف الثالث لصالح الأخضر السعودي خلال الدقيقة “79” من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة بعد ارتكاب الدفاع الفيتنامي خطأ واضح على سالم الدوسري، وكاد منتخب السعودية أن يسجل الهدف الرابع ولكن الحارس الفيتنامي تصدى للكرات الخطيرة التي جاءت على مرماه، لتنتهي المباراة بنتيجة 3-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى