مشاهيرمنوعات

فيديو.. “سمية الخشاب”: أمنيتي عمل سرير كله من الشجر وأريد الزواج من نجار

الترند العربي – القاهرة

كشفت سمية الخشاب عن رغبتها في الزواج من نجار، خلال استضافتها في برنامج «كلام الناس»، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر فضائية MBC مصر، حسبما أفاد موقع جريدة المصري اليوم.

ووقالت الخشاب: «لما بيسألوني عايزة تتجوزي إيه أقولهم نجار، لأني بحب النجارة جدًا وبحب أعيش وسط الطبيعة».

وعلقت سمية الخشاب على توقعات خبيرة الأبراج ماجي فرح لها بالزواج في 2022، وردا على سؤال «لقيتي نصك التاني؟» أجابت: «أنا لست ناقصة لأنتظر أحدا أن يكملني، وإذا أتى شخص ما فسيكون ما هو إلا نجم في سمائي، وإذا رحل ما أجمل السماء وهي صافية».

وحول سبب رغبتها في الزواج من نجار قالت: «أنا بحب النجارة جدا، ومؤخرا نفسي أعمل سرير كله من الشجر، وأبقى عايشة وسط الطبيعة، وممكن شوية زرع ونافورة حلوة».

وأضافت: «في حاجات كتير نجارة في البيت، فهيبقى مفيد وإيجابي في حياتي».

وحلت الفنانة سمية الخشاب ضيفة في برنامج «آخر كلام» الذي يذاع على شاشة MBC مصر وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، مساء أمس، وتحدثت عن طلاق أحمد الفيشاوي وندى الكامل، ووجهت نصيحة لمطرب المهرجانات حمو بيكا، ورأيها في الخيانة الزوجية.

وهذه أبرز تصريحاتها

– ندى الكامل طيبة ولذيذة وأنا كنت خايفة عليها، لأنني رأيت مشاحنات خفيفة ما بين أحمد وندى وتدخلت لحلها في مهرجان الجونة الماضي».

– قدمت لندى نصائح ومبسوطة أنها سمعت النصايح، ولما انفصلت كانت بطريقة راقية جدًا، وهناك احترام متبادل وفي انفصال بشكل كويس وخدت حقوقها، وأنا مبسوطة إنها وصلت للحاجة اللي هي كانت عايزا تعملها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى