رياضة

رسميا.. عمر مرموش ينتقل إلى فرانكفورت الألماني

الترند العربي – متابعات

أعلن نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني، اليوم الاثنين، بشكل رسمي، ضم الدولي المصري عمر مرموش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولفسبورج، حتى صيف عام 2027.

وأصدر نادي إينتراخت فرانكفورت الألماني، بيانا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، قال فيه :” سينضم المهاجم المصري عمر مرموش البالغ من العمر 24 عامًا إلى فريق النسور في انتقال مجاني من صفوف فولفسبورج، بداية من موسم 2023-2024″.

ومن المقرر أن يرتدي النجم المصري، عمرمرموش، الذي لعب لأندية وادي دجلة وفولفسبورج وسانت باولي وشتوتجارت، أن يرتدي القميص رقم 7 مع فرانفكورت.

وفي هذا الصدد، علق ماركوس كروش، المدير الرياضي لنادي آينتراخت فرانكفورت، على الصفقة الجديدة، وقال: “مع انضمام مرموش لنا، ستكون لنا خيارات أكثر ومرونة أكثر في خط الهجوم”.

وتابع: “لقد أثبت اللاعب بأن لديه إمكانيات رائعة تؤهله للمشاركة في الدوري الألماني، لكن في نفس الوقت لا يزال لديه إمكانية تطوير قدراته في المستقبل”.

وشدد: “يسعدنا أننا تمكنا من التعاقد مع لاعب مثير للإعجاب وموهوب مثل مرموش إلى آينتراخت فرانكفورت في صفقة مجانية”.

وكان النجم الدولي المصري عمر مرموش، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فولفسبورج، أعلن أمس الأحد، رحيله عن الفريق بعد نهاية الموسم الحالي 2022/2023.

وقام عمر مرموش، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة بقميص فريق فولفسبورج، وعلق قائلا: عشاق فولفسبورج الأعزاء، كما لاحظ الكثير منكم، ينتهي وقتي في فولفسبورج بعد هذا الموسم، ولهذا السبب أردت أن أغتنم الفرصة الآن وأخبركم بشيء واحد شكرا لكم.”.

وتابع الجناح المصري: “شكرا لكم أيها المعجبون وجميع المدربين والموظفين وزملائي والأشخاص الذين قابلتهم خلال فترة وجودي في النادي، والذين جعلوني اللاعب والشخص الذي أنا عليه اليوم”.

واستطرد بالقول: “أشكركم على إعطائي فرصة لعب كرة القدم في أوروبا عندما كنت شابا، ولإتاحة الفرصة لي لاتخاذ خطواتي الأولى في كرة القدم الاحترافية”.

واختتم عمر مرموش تغريداته بالقول: “كونوا مطمئنين، سأبذل قصارى جهدي لهذا النادي في المباريات القليلة المقبلة”.

يذكر أن نادي فولفسبورج، سبق وأن أعلن في بيان رسمي يوم الثلاثاء الموافق 11-4-2023، رحيل عمر مرموش، عن صفوف الفريق عقب انتهاء عقده مع الفريق.

المصدر
واتس كورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى