صحةمشاهير

فرح الهادي تكشف عن مرضها النادر الذي يصيب 3% من سكان الأرض

‏‎الترند العربي ـ متابعات

فرح الهادي نشرت فيديو تحدثت فيه عن أزمتها الصحية الأخيرة، وأكدت أنهم اكتشفوا أخيرا المرض الجلدي الذي أصابها وأنه ليس حساسية كما تم تشخصيه في البداية، كما أفادت صحيفة هي.

‏وأوضحت الفاشينيستا الكويتية ‎فرح الهادي أنها مصابة بمرض جلدي نادر يصيب فقط 3 % من سكان العالم، وأشارت أن الطبيبة المعالجة رأت فقط حالة وحيدة طوال مسيرتها الطبية.

‏فقالت ‎فرح الهادي: “الحمدلله أخيرا تعرفنا على تفاصيل هذا المرض بعد معاناة وأسابيع طويلة، هو مرض جلدي نادر يصيب 3% من سكان العالم، الطبيبة التي تعالجني منه لم تشاهد إلا حالة وحيدة فقط مرت عليها طوال حياتها”.

‏‎فرح الهادي أكدت كذلك أن هذا المرض مناعي حيث أن مناعة الجسم تحارب الجلد وهو ليس معديا، وحتى الآن لم يتم الكشف عن الأسباب التي تؤدي للإصابة به، حيث أنه ليس وراثيا.

‏وأوضحت الفاشينيستا الكويتية أن الأعراض التي أصيبت بها ظهرت عليها منذ أسابيع وهي حكة مستمرة أكدت أنها أعتادت عليها كما أشارت لبداية خضوعها للعلاج من هذا المرض النادر خلال الفترة القادمة وأنها رفضت بعض أنواع العلاجات التي من بينها “الإشعاع الضوئي”.

‏‎عقيل الرئيسي زوج ‎فرح الهادي حرص أيضا على دعم زوجته بنشره العديد من المقاطع الرومانسية التي تجمعهما وظهر الثنائي في حالة انسجام واضحة في أجواء احتفالية، وهو الأمر الذي اعتبره البعض دعم كبير من عقيل الرئيسي لزوجته في أزمتها الصحية.

‏‎فرح الهادي نشرت في الأسابيع الماضية أكثر من فيديو كشفت فيه عن تفاصيل الوضع الصحي الصعب الذي مرت به خلال الفترة الأخيرة والذي تسبب في تدهور حالتها النفسية، وأكدت فرح الهادي أنها تعرضت لأزمة بسبب حساسية ظهرت في أنحاء متفرقة من جسدها وكانت في حاجة للعلاج لفترة طويلة.

‏الحساسية هاجمت ‎فرح الهادي بقوة بعد احتفالها بعيد ميلادها، وأكدت وقتها ن الأطباء باتوا لا يعرفون سبب ما يحدث لها، وأن الحساسية تظهر كما لو كانت حروق شديدة في الجسد، وهذا ما جعلها تتأثر نفسيا، وقررت الابتعاد لفترة عن وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى