تقنيةمنوعات

“واتساب” يوفر خاصية جديدة تسمح للمستخدمين بالتراسل دون هاتف متصل بالإنترنت

الترند العربي – متابعات

(1)
اختبر تطبيق “واتساب”، خلال الأشهر الماضية، خاصية جديدة تسمح للمستخدمين باستعمال حسابهم في التطبيق من جهاز ثان دون الحاجة إلى ربطه بالهاتف الذكي.
(2)
بحسب موقع “gsmarena” التقني، إن الخاصية الجديدة تسمح لمستخدمي “واتساب” بإرسال الرسائل واستقبالها، دون الحاجة إلى هاتف ذكي متصل بالإنترنت، حيث ستستمر الأجهزة في إرسال الرسائل واستقبالها لمدة 14 يوما بصورة متواصلة، بعد انقطاع الإنترنت عن هاتفك الذكي.
(3)
الموقع التقني أبان أن هذه الخاصية الجديدة دخلت حيز التنفيذ لدى مستخدمي “واتساب”، شريطة أن يعمل التطبيق وفق آخر التحديثات لدى الهواتف التي تعمل بنظامي “آي أو أس” أو “أندرويد”.
(4)
في السابق، كان على المستخدم إبقاء الهاتف الأساسي الذي يحمل رقم الحساب في “واتساب” متصلاً بالإنترنت، حتى يُمكّن من إجراء محادثات في التطبيق عبر الحواسب أو الأجهزة اللوحية.
(5)
كما يمكن تفعيل هذه الخاصية من خلال خيار (Linked Devices) ثم اختيار الخاصية التي لا تزال تحمل صفة “الإصدار التجريبي” (Multi-Device Beta)، وبمجرد التفعيل، سيتم إلغاء ارتباط الهاتف بجميع الأجهزة السابقة، وبعد ذلك، سيتمكن المستخدم من استئناف الدردشة على هذه الأجهزة سواء أكان هاتف الذكي متصلا بالإنترنت أم لا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى