مشاهيرمنوعات

رد ناري من “تركي آل الشيخ” على الفنان “محمد صبحي”

الترند العربي – الرياض

‏رد رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية ‎تركي آل الشيخ، أمس الثلاثاء، على تصريحات الفنان المصري ‎محمد صبحي، والتي ادعى فيها أنه تلقى عرضًا بملايين الدولارات للسفر إلى ‎السعودية ولكنه رفضه، حسب ما أشار موقع أخبار الآن.

‏حيث وصف آل الشيخ، الممثل المصري، محمد صبحي، بـ”المشخصاتي” بعدما رد الأخير قائلًا: “أنا مش مرفهاتي” وأقوم بإيصال رسالة ثقافية في المسرحيات الخاصة بي.

‏وقال آل الشيخ، في تغريدة عبر حسابه على موقع تويتر: ”والله أنا أبي (أريد) أعرف اللي (الذي) عرض الملايين عليه نبي نكشف على قواه العقلية.. عمومًا تراجع ولعها افتكروني في السكة بس جت غلط“.

‏حيث جاءت تغريدة ‎تركي آل شيخ ردًا على نقاش بين الأمير عبد الرحمن بن مساعد والصحفي توفيق الخليفة حول تصريحات صبحي، إذ اعتبر توفيق، أن محمد صبحي “لا قيمة له في الوطن العربي وليس نجم شباك”.

‏ورد الأمير عبدالرحمن قائلًا ”لا أتفق معك ياغالي.. هو فنان له تاريخ قدم أعمالًا مهمة ومسرحيات لها قيمة فنية كبيرة، بعيدًا عن إساءته التي حاول أن يخفف منها ولكنها بالنسبة لي غير مقبولة ولا مبررة“.

‏يُذكر أن ‎محمد صبحي استنكر توجه الفنانيين المصريين إلى ‎السعودية لتقديم ما سمّاه حسب ما قال بـ”الترفيه”، مضيفا أنه يرفض الذهاب للعمل في المملكة تحت عنوان الترفيه، معلقا ”أنا مش مرفهاتي“.

‏وأضاف: ”أنا فقط كنت أتمنى هذه الصحوة والمهرجانات يقودها فنانون سعوديون، لكن ثمة مبالغة قوية من سفر المصريين، قد يسيء بعضها للفن، ميبقاش فن جيد بتصدره لتقول إن دي ‎مصر“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى