فنمشاهير

فيديو.. أول ظهور إعلامي للمخرج “خالد يوسف” بعد عودته لمصر

الترند العربي – القاهرة

(1)
صرّح المخرج خالد يوسف بأنّ عودته إلى مصر لم تكن بناءً على صفقة “كما قال الإخوان”، وهو لم يتغير وسيعبر عن أفكاره بالفن، ولن يعود للعمل السياسي الذي ضجر منه ودفع ثمنه على حد قوله، ويحضر حاليًا لفيلمين، ومسلسل.

(2)
المخرج المصري خالد يوسف قال خلال إطلالته الإعلامية في برنامج “الحكاية”، أنّه حينما كان معارضًا، عارض في “مسائل حمّالة أوجه، منها سياسات اجتماعية واقتصادية”، قائلاً: “قد أكون مخطئًا، وقد يكون النظام هو المخطئ، وسأبقى على مبادئي، منحازًا للعدالة الاجتماعية، والحرية، وسأكون بأوّل الصفوف في القضايا الكبرى، والتحديات التي تواجهها البلاد”.

(3)
خالد يوسف أشاد بموقف زوجته السعودية الجنسية، وأكد أن من تتحمل ما تعرضت له هي “إمرأة عظيمة”، وذلك لأنها كانت على يقين من براءته، وأضاف أنها دافعت عنه أكثر مما دافع هو عن نفسه.

(4)
المخرج خالد يوسف كشف عن مشروعاته الفنية المقبلة، حيث أعلن خالد يوسف في برنامج “الحكاية” أنه يحضر لفيلم سينمائي بعنوان “أهلا بكم في باريس”، والذي يتناول الجالية العربية المقيمة في فرنسا ومشاكلها هناك من واقع معاشرته لها أثناء إقامته في العاصمة الفرنسية، كما أشار يوسف إلى أنه يتعاون مع “الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية” في مسلسل تلفزيوني وفيلم عن إحدى بطولات حرب 6 أكتوبر عام 1973.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى