العالم العربي

فيديو.. عودة طلاب وطالبات المرحلة الابتدائية ورياض الأطفال للدراسة حضوريًا بالسعودية

الترند العربي – الرياض

استقبلت اليوم، مدارس المملكة طلابها من المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال، في عودة حضورية، وسط إجراءات احترازية، وعدد من الكرنفالات والاحتفالات، حسب ما ذكر موقع مجلة الرجل.

‏جاءت ردود أفعال الطلبة إيجابية، وسط أجواء من الفرح والبهجة في أول يوم دراسة حضوريًا منذ انقطاع لمدة عامين بسبب فيروس كورونا.

‏وخلال مقابلات أجرتها “الإخبارية” مع عدد من الطلاب أعربوا عن سعادتهم بالعودة إلى مدراسهم بعد هذا الانقطاع، مؤكدين فرحتهم برؤية أصدقائهم ومعلميهم ومدارسهم التي تزينت لاستقبالهم.

‏واستقبلت المدارس الطلاب بالزينة والترحاب، وسط اهتمام شديد بالإجراءات الاحترازية والتباعد حفاظًا عليهم من الوباء.

‏واستقبلت اليوم، مدارس المملكة طلابها من المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال، في عودة حضورية، مستعدة بكآفة الوسائل التعليمية والاجراءات الاحترازية، وكرنفالات واحتفالات لكسر رهبة العودة لدي الطلاب.

‏وكانت وزارة التعليم أعلنت عن آلية عودة الطلاب للحضور فى المرحلتين الابتدائية ورياض الأطفال المقررة، حيث تتضمن تطبيق النماذج التشغيلية للمدراس وفق أعداد الطلبة في الفصول الدراسية.

‏كما جاءت العودة وفق الدليل الإرشادى بشأن العودة الحضورية للدراسة، جاء قرار العودة الحضورية الكاملة في مدارس المستوى المنخفض (التي تسمح مساحتها بتحقيق التباعد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى