الأسرة والمجتمع

عروس تترك حفل الزفاف بعد اكتشافها أن العريس “أصلع”

الترند العربي ـ متابعات

في واقعة أثارت الجدل في الهند، قررت عروس يوم زفافها، أن تترك عريسها، بعدما اكتشفت أنه أصلع، رغم قيام العائلتين بالترتيب المسبق لحفل الزفاف على علم من العروس، إلا أنها بمجرد أن رأت تلك الفتاة عريسها أصلع رفضت أن تتزوجه، كما ذكرت جريدة المصري اليوم.

وفقًا لصحيفة «Times of India»، كان كل شيء يسير وفقًا للخطة التي وضعها الأهل في ترتيباتهم لحفل الزفاف، وقد تم بالفعل العادات التي تجرى في حفلات الزفاف في الهند مثل موكب تبادل الإكليل، ولكن ثمة مشكلة لم تكن في حسبان هؤلاء الأهل، عندما لاحظت العروس أن زوجها يهتم بغطاء رأسه التقليدي أكثر من اللازم، وعلى الفور تحدثت في ذلك مع أحد أصدقائها، وكان الرد مفاده أن هذا الشخص قد يكون أصلع ويرتدي باروكة شعر مستعار.

صُدمت العروس من تلك الفكرة، وواجهت العريس، ليؤكد أنه في الواقع أصلع، وتفقد وعيها على الفور

عندما استعادت وعيها بعد فترة وجيزة، رفضت هذه الزيجة، وأبلغت عائلتها بأنها لن تتزوج، تحت أي ظرف من الظروف، من رجل أصلع.

حاول أقارب الفتاة إقناعها، لكن لم تقتنع، فلم يكن أمامهم خيار سوى إخبار عائلة العريس بأن الزفاف قد انتهى، وان العروس ستذهب مع عائلتها إلى البيت، مما أدى إلى حدوث شجارات، حيث اتهمت عائلة العروس في النهاية جانب العريس بخداعهم من خلال عدم الكشف عن حالة شعره.

في النهاية، تدخل شيوخ القرية وقاموا بتهدئة الطرفين، وذهبت كلتا العائلتين في طريق منفصل، ووفقًا لمصادر الشرطة المحلية، انتهى الأمر بالطرفين إلى تقديم شكاوى ضد بعضهما البعض، بدعوى تعرضهما للغش. وقال متحدث باسم الشرطة: «سحب الطرفان شكاويهما بعد ذلك وحلّوا المسألة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى