منوعات

فيديو.. عروس صينية تمزق 32 فستانًا لسبب غريب

الترند العربي -متابعات

رغم رقة النساء ولين وطيبة قلوبهن إلا أن المرأة اذا غضبت لن يعرف أحد إيقافها، والتى قد تفعل أمورًا يتعجب لها الكثير، وفى واحدة من الأمثلة التى دفعت أمرأة غاضبة من القيام بعمل جنوني، وففًا لموقع بوابة أخبار اليوم.

أنه لم تجد هذة المرأة الصينية سوى تخريب فساتين الزفاف في صالون تجميل، بعد أن رفضوا إعادة مبلغ التأمين، الذي دفعته المرأة، والذي دفعها الي القيام بهذا العمل المتهور ، ووقعت هذة الحادثة في مدينة تشونغتشينغ في جنوب غربي الصين، في 9 نياير الجاري.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية إن الصالون رفض إعادة مبلغ يعادل 550 دولارا، كانت قد دفعتها المرأة كجزء من باقة زفاف بلغت أكثر من 1250 دولارا، العام الماضي.

وظهرت مقاطع فيديو كثيرة حاذت على تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى أولا ثم وسائل إعلام محلية في الصين، والتى توضح المرأة وهي تندفع نحو فساتين العرائس وتقوم بتمزيقها بزوج من المقصات.

وسمع صوت شخص يصرخ في الفيديو أن ثمن هذه الفساتين بالآلاف، فردت المرأة باستهجان “بالآلاف حتى لو كان ثمنها بالآلاف، فهذا جيد”، وذكرت تقارير إعلامية أن المرأة الغاضبة دمرت 32 فستانًا، تجاوزت قيمتها نحو 11 ألف دولار.

وكانت هذة المرأة قد اشترت حزمة حفل زفافها من الصالون في أبريل 2021، لحفل مقرر في 5 أكتوبر من العام نفسه، لكنها طلبت في أغسطس تأجيل الأمر قبل إلغائه تماما، ثم طالبت بعد ذلك باسترداد المبلغ بالكامل بما في ذلك التأمين، وهو ما رفضه الصالون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى