منوعات

قصة الطفل النيجيري “محمد أوال” أصغر ملياردير في العالم

الترند العربي – متابعات

‏يُعتبر الطفل النيجيري محمد أوال مصطفى، الملقب باسم مومفا جونيور، أصغر ملياردير في العالم، حيث نشأ في منزل وجد فيه كل ما يحتاج إليه وأكثر، واعتاد السفر حول العالم على متن طائرة خاصة جنباً إلى جنب مع والده الثري النيجيري الشهير المعروف باسم مومفا، 42 عاماً، بحسب ما ذكر موقع مجلة سيدتي.

‏وامتلك مومفا جونيور البالغ من العمر 9 أعوام، من لاجوس في نيجيريا، قصره الأول عندما كان بعمر 6 سنوات فقط، وأهداه أبوه سيارة بنتلي، وكانت السيارة الأولى التي يمتلكها، ويعد أصغر من قاد سيارة، ولم يكن طويل القامة بما يكفي للوصول إلى المكابح.

‏ويمتلك جونيور الذي يسافر حول العالم، طائرة خاصة، ولديه قصور عدة باسمه، وأسطول كامل من السيارات الخارقة، ويعد شخصية مؤثرة في مواقع التواصل الاجتماعي، ولديه ما يقرب من 27000 متابع على “إنستجرام”، وينظرون إليه بعين الأحلام، بالنظر إلى أسلوب حياته الفخم.

‏وتُظهره الصور وهو يتناول وجبات فاخرة أثناء التحليق على ارتفاعات عالية في طائرة خاصة، ويجلس داخل سيارة البنتلي التي علق على صورتها بقوله: شكراً أبي. ووالده هو الملياردير إسماعيلي مصطفى.

‏وتشمل مجموعة السيارات الخارقة الخاصة بالشاب سيارة فيراري صفراء والتي توجد في إحدى صوره وهي متوقفة خارج منزل فخم في دبي.

‏ويشارك الطفل الثري لقطات من حياته بين منازله في لاجوس والإمارات العربية المتحدة، وينشرها على صفحته الخاصة بموقع “إنستجرام” الذى يتابعه فيه 1.1 مليون متابع.

‏ويظهر الطفل في الصور الفوتوغرافية الموجودة على حسابه على وسائل التواصل الاجتماعي وهو جالس بجانب حقائب التسوق، وتارة مع الأسود والنمور في حديقة سفاري التي تقع في جزيرة موريشيوس بالمحيط الهندي.

‏ومن ناحية أخرى تم اتهام مومفا الأب، وهو الرئيس التنفيذي لشركة “Lagos Bureau De Change “، بغسل أكثر من 10 مليون جنيه إسترليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى