فنمشاهير

“حلا الترك” تحصل على حكم بحبس والدتها

الترند العربي – متابعات 

(1)

تصدرت الفنانة البحرينية حلا الترك ،محركات البحث على جوجل، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما عادت قضيتها مع والدتها منى السابر إلى الواجهة من جديد وتصدرت الأحداث، بسبب فيديو ظهرت فيه الأخيرة تتحدث فيه عن تطورات القضية مع ابنتها.

(2)

ظهرت منى السابر والدة الفنانة حلا الترك في مقطع فيديو وهي تبكي، معبرة عن صدمتها من تطور الأحداث، خاصة بعد أن طلبت ابنتها حلا الترك الحصانة للحماية منها، ونشرت منى السابر فيديو في حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، كشفت فيه عن أن حلا الترك طلبت من المحكمة الحصانة.

وقالت منى السابر إن الأم مش بتفكر بطريقة عاطفية، بس بعد اللي شفته اليوم أحس إنه خلاص ما في أمل، لأنه أحس إني مو قادرة أصدق اللي قاعد يصير، أنا من أسبوعين جاتلي حلا الترك، وباستنى وقالتلي ماما أنا مستحيل أن أتسبب في أذيتك، واليوم صدمت منها ومن موقفها ومن أقوالها، مضيفة اللي صدمني، إن بنتي بتقول إنها تريد حصانة، حصانة من من! من أمها.

(3)

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة حلا الترك قد حصلت على حكم قضائي بالسجن لمدة عام لوالدتها منى السابر بعد اتهامها بالحصول على مبلغ 200 ألف دينار بحريني منها، ولم تردها لها، حلا الترك هي مغنية وممثلة بحرينية، تبلغ من العمر 19 عامًا، ونالت شهرة واسعة منذ طفولتها حينما اشتركت وهي بالثامنة من عمرها في برنامج المسابقات الشهير”عرب جوت تالنت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى