فنمشاهير

أشرف زكي يكشف مستجدات الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان

الترند العربي – القاهرة 

(1)

كشف الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، حقيقة تدهور الحالة الصحية للفنان يوسف شعبان، حيث نفى زكي في تصريحات صحفية، صحة الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية بخصوص تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير يوسف شعبان بشكل كبير.

(2)

أعرب نقيب المهن التمثيلية المصري أشرف زكي عن استيائه الشديد حول تداول مثل هذه الشائعات عبر بعض المواقع الإليكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، مؤكداً أن الفنان الكبير يوسف شعبان يتمتع بصحة جيدة وحالته الصحية مستقرة تمامًا.

(3)

شهدت الساعات القليلة الماضية انتشار أخبار عديدة حول تدهور الحالة الصحية للفنان الكبير يوسف شعبان مشيرة إلى دخوله المستشفى، وتقدم أشرف زكي نقيب الممثلين في شهر أغسطس الماضي، ببلاغ إلى النائب العام ضد مروجي شائعات مرض ووفاة الفنانين.
حيث جاء بلاغ ذكي للنائب العام ‏استجابة لطلب لمخرج محمد عبد العزيز، الذي خاطبه في رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “‏فيس بوك” ‏بسرعة التقدم ببلاغ للنائب العام بصفته نقيب الممثلين للتحقيق مع مروجى شائعات وفاة الفنانين، وكان ذلك بسبب الشائعات التي خرجت في ذلك الوقت حول وفاة الفنان محمود ياسين، الذي توفي بعد شهرين من إطلاق تلك الشائعة.‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى