رياضةرياضة مصريةمنوعات

“أحمد الطيب” معلقًا على مباراة الأهلي وفيتا كلوب وحملة جماهيرية كبيرة ضده

الترند العربي – القاهرة

(1)
حالة من الغضب الشديد انتابت جماهير النادي الأهلي فور إعلان خبر إسناد مهمة التعليق والوصف التفصيلي على مباراة فريق الكرة بالنادي أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي، بمنافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا للمعلق أحمد الطيب.
(2)
أحمد الطيب معروف بانتماؤه لنادي الزمالك وميوله البيضاء، وهو أمر لا يعيبه بالطبع، حاله حال عدد آخر من المعلقين المعروفين بميولهم الحمراء وعشقهم للنادي الأهلي طالما الأمر لا يمس المهنية بشيء ويبتعد كل البعد عن التحيز خلال القيام بالتعليق على المباريات أو إثارة الجماهير ومحاولة نشر التعصب.
(3)
جماهير الأهلي قامت بتدشين هاشتاج على موقع التغريدات القصيرة “تويتر” بعنوان “تعليق الطيب مرفوض” في إشارة منها لاتهامها هذا المعلق بعدم الحيادية والإساءة للمارد الأحمر في الكثير من المباريات.
(4)
جماهير المارد الأحمر، هاجمت اختيار المعلق المصري أحمد الطيب للتعليق على أحداث مباراة الفريق ضد فيتا كلوب، حيث قالت بأنه معلق مشجع للزمالك المصري، غريم المارد الأحمر ووصفت تعليقاته على مباريات الفريق الأحمر بأنها تكون سببًا مباشرًا في خسارة الفريق، لذلك طالبوا القناة الناقلة للبطولة الإفريقية بتغييره لأن وجوده يُسبب الحظ السيء للمارد الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى