منوعات

فيديو.. عائلة تعثر على ثعبان سام في شجرة الكريسماس

الترند العربي – متابعات

في واقعة وغريبة من نوعها، عثرت عائلة في جنوب إفريقيا داخل منزلهم على ثعبان سام كبير الحجم، معلق داخل شجرة الكريسماس، وفقًا لموقع بوابة أخبار اليوم.

وقالت العائلة أنها قامت باستدعاء فريق إنقاذ الحيوانات البرية في جنوب إفريقيا إلى المنزل، وفور وصولهم عثروا على ثعبانًا سامًا ينزلق في أغصان شجرة عيد الميلاد الخاصة بهم.

وقال جيري هاينز، صاحب خدمة إنقاذ الزواحف، إنه تم استدعاؤه إلى منزل بالقرب من مدينة “ماكجريجور”، في منطقة “الرأس الغربي”، وخلال، وخلال 90 دقيقة وصولاً إلى موقع البلاغ ليجد الأفعى لا تزال تنزلق في الأغصان.

ونشر هينز مقطع الفيديو على قناة YouTube الخاصة بنشاطه التجاري، وأضح فيه كيف التقط الثعبان بزوج من الملقط المتخصص.

كما نشر صاحب خدمة إنقاذ الزواحف في جنوب أفريقيا، مقطع فيديو ثانٍ يُظهر إطلاق الثعبان في البرية، مشيراً إلى أن الحادث يمثل المرة الأولى التي يتم استدعائه فيها لإزالة ثعبان من شجرة عيد الميلاد.

وتعتبر شجرة الكريسماس صاحبة النصيب الأكبر والظاهرة الأشهر في الاحتفالات برأس السنة الميلادية وعيد الميلاد المجيد، فهي تعد أهم ما يميز الكريسماس، حتى أن الفنانة فيروز خصصت إحدى ترنيماتها لها، عندما غنت “وفي شجرة بالدار ويدوروا ولاد صغار والشجرة صارت عيد”.

ومع قرب انتهاء العام وبداية عام جديد، تبدأ كافة المنازل والمولات والمحلات بشراء شجرة كبيرة وتزينها بالأنوار والأجراس، ليس هذا فحسب، بل يتفننوا في زينة أعياد الميلاد بكل أشكالها وألوانها، الأمر الذي يدفع العائلات والأصدقاء بالخروج للتنزه والتقاط الصور بجانب تلك الزينة المبهجة التي لا يحلى من غيرها رأس السنة، كما تقوم الأسر أيضًا بوضع شجرة في منازلهم وتزينها، نوعًا من العادات السعيدة التي تضفي جوًا من السعادة على المنزل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى