السعوديةرياضة

الموت يفجع الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الأسبق

الترند العربي – الرياض 

(1)

تُوفّي مساء، أمس السبت، الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز آل سعود، ابن شقيق العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز الذي تولى العديد من المناصب العسكرية منها نائب قائد القوات الجوية في المملكة.

(2)

قدم أمراء من الأسرة الحاكمة في السعودية، واجب العزاء في الفقيد الراحل، الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز، والذي توفي عن عمر ناهز الـ 73 عامًا متأثرًا بوعكة صحية ألمت به، الأسبوع الماضي، دخل بسببها المستشفى.

(3)

قدم مجموعة من الرياضيين، واجب العزاء للأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر الأسبق، في وفاة والده الأمير تركي بن ناصر بن عبدالعزيز، حيث نعى الوسط الرياضي وفاة الأمير تركي بن ناصر من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

(4)

نشر ناصر الفهد لاعب النصر الأسبق تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قائلًا: “عظم الله أجرك يا أبو تركي، الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته، عزائي لك ولـ عبدالله والأسرة الكريمة، إنا لله وإنا إليه راجعون”، بينما خالد الزيلعي نجم العالمي السابق قائلًا: “لا حول ولا قوة إلا بالله، اللهم ارحمه وأغفر له وتقبله عندك واجعل ما أصابه رفعة له في الأجر والمغفرة، اللهم إنه ضيفك فأحسن إليه وتقبله قبول حسن، عظم الله أجركم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى