السعوديةرياضة

مشاهدة مباراة الهلال والنصر في نهائي السوبر السعودي

بث مباشر للكلاسيكو السعودي

الترند العربي – الرياض

(1)

تصدر كلاسيكو النصر والهلال في نهائي كأس السوبر السعودي الترند في المملكة العربية السعودية قبل ساعات من إنطلاق اللقاء المرتقب والمقرر له في الثامنة والربع بتوقيت مكة المكرمة مساء اليوم السبت، على استاد الملك فهد بن عبد العزيز الدولي بمدينة الرياض.

(2)

يشارك فريق الهلال الزعيم في مباراة السوبر هذا العام بصفته حامل لقب الدوري والكأس، حيث يسعى الزعيم الفوز في مباراة اليوم لمواصلة تفوقه على النصر، بعدما تمكن من الفوز عليه في آخر 3 مباريات جمعتهما، رغم التعثرات الأخيرة التي لحقت به، وإهداره للعديد من النقاط.

(3)

النصر هو الآخر يشارك في بطولة السوبر بصفته وصيف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، ويطمح العالمي في الحفاظ على لقب بطولة السوبر التي توج بها مرة واحدة، وكانت في الموسم الماضي عندما تمكن من هزيمة التعاون بركلات الترجيح بنتيجة 5-4.

(4)

ويدخل الهلال مباراة السوبر وهو متصدر لمنافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بـ30 نقطة في أول 15 مباراة، بواقع 8 انتصارات، 6 تعادلات، وهزيمة واحدة، بينما يتواجد النصر في المركز السادس بالترتيب بـ21 نقطة، جمعها من خلال الفوز في 6، والتعادل في 3، مع 6 هزائم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى